الخميس، 15 مارس 2012

حكاية من بيت ألكان آل هيدروكربون

كثيرا ما تشتكي لي كتب الكيمياء من عبوس وجه الطالبات حينما ينظروا للألكانات العشرة 
فهى صعبة ولكن ما ينصنعه شخص يستطيع آخر صنعه 

الألكانات العشرة حلوة حينما نعطيها فرصة واحدة حينما نعرفها 

هى كلمات لاتينينية بداياتها تدل على الأرقام مثل 
ميث = 1 , إيث = 2 يعني هى ترجمة للأرقام باللاتينية 
ولكن الألكانات هى  ( تعني الخاملة نظرا لطبيعتها الكيميائية )

عارفه للحين ما وصلت للهدف .............. كيف أحفظها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تعالوا نفكر شويه بصراحة أنا ما أحب أكون ناسخة ولاصقة فقط 

المهم أحب أشبه وهذا اسلوب حلو حتى بالقرآن موجود 

ما أطول عليكم خذوا من هنا بوربوينت ممتاز تصفحوه بشكل خيالي راح يعجبكم 

ليه أكثر من إسلوب لعرضة نزلت هذا العرض 

أتمنى منكم فقط الدعاء لي بالهداية والحفظ من كل سوء 

وأنا تحت أمركم في أي تعليق 

تواصلكم معي يعني نجاحي 


ملكة العناصر أختكم / حنان ربيع البلوي 


بوربوينت حكاية من بيت ألكان آل هيدروكربون  

هناك 5 تعليقات:

  1. روووعة بمعنى الكلمه جزاك الله خير

    ردحذف
  2. جزيت خيرا والله يعطيك العافية ويقويك

    ردحذف
  3. انا حزينه للاسف رفض يتحمل

    ردحذف
  4. اتمنى لو ترسلينه على ايميلي
    محتاجته ظروري جزاك الله خير
    emt1403@hotmail.com

    ردحذف